بوابة السعودية
بوابة السعودية مواضيع تهم المواطن والمقيم والزائر.

رقم شركة ناقل

رقم ناقل الموحد تستطيع من خلاله الاتصال في الدعم الفني لشركة الشحن والتي تقدم خدمة توصيل الطلبات والبضائع والطرود حيث تعتمد الكثير من المتاجر الإلكترونية وبعض الافراد على هذه الشركة في إرسال الطلبيات و الطرود البريدية بشكل متكرر كما انه تم اعتماد ناقل كمشغل اقتصادي معتمد من هيئة الجمارك السعودية.

يمكنك من خلال الموقع الرسمي تتبع شحنتك وذلك بإدخال رقم الشحنة في الخانة الخاصة بالتتبع وذلك عبر الرابط التالي https://new.naqelksa.com/ar/sa/.

رقم ناقل الموحد

رقم الدعم الفني لناقل 920020505.

يستقبل الرقم الاتصال من الهواتف الجوالة سواء stc أو موبايلي بالإضافة إلى شركة زين والهواتف الثابتة ومن خلاله تستطيع الاستفسار عن حالة شحنتك وتاريخ وصولها المتوقع إضافة إلى وقت التسليم المحدد.

ناقل

تمتلك naqel اسطول كبير من سيارات التوصيل إضافة لشاحنات كبيرة تنقل الطلبيات والبضائع من مختلف مناطق المملكة, كما تمتلك
عدد من مكاتب الشحن المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة المتحدة “بريطانيا”, كذلك في الهند والصين وجمهورية مصر
العربية إضافة الى الدول الاوربية ودول الخليج وكافة الدول العربية كما انها تقوم بالنيابة عن العملاء بإجراءات التخليص الجمركي في كافة
المنافذ الجوية والبحرية
والبرية.

البريد الإلكتروني الخاص في ناقل

يمكنكم التواصل مع شركة ناقل ويستقبل فريق الدعم الفني الرسائل عبر البريد الإلكتروني على الإيميل التالي [email protected].

كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني من خلال حسابهم في موقع تويتر من خلال الحساب التالي @NaqelCare المخصص للعناية
في عملاء الشركة NAQEL Express.

وللمعلومية شركة ناقل تعمل تنظيمياً تحت مظلة وزارة النقل والخدمات اللوجستية والمعنية في تنظيم شركات الشحن في السعودية
كما انها تعمل بجانب البريد السعودي سبل وهي احد المشغلين المعتمدين له وتمتلك اسطول كبير المركبات التي تعمل على شحن وتوصيل
البضائع حيث يشمل الاسطول الشاحنات الكبيرة إضافة لسيارات النقل المتوسطة الحجم والصغيرة مما يساهم بتوصيل الشحنات للأفراد
والشركات بأعلى مستوى من السرعة والكفاءة، وإلى أي مكان على مستوى المملكة، بما في ذلك الأماكن البعيدة كالقرى والهجر النائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.