بوابة السعودية
بوابة السعودية مواضيع تهم المواطن والمقيم والزائر.

فلاي دبي السعودية

فلاي دبي (FlyDubai) هي شركة طيران إماراتية منخفضة التكلفة تأسست في عام 2008. تعمل الشركة على توفير رحلات جوية اقتصادية تنافسية وموثوقة بين الإمارات ووجهات عديدة حول العالم. تتمتع فلاي دبي بسمعة جيدة في الخدمات التي تقدمها، إضافة إلى التزامها بتحسين التجربة العامة للمسافرين.

يمكنك حجز تذكرتك من خلال موقع https://www.flydubai.com/ar/  بحيث تقوم بتحديد مدينة الإقلاع ومدينة الوصول بالإضافة إلى التاريخ المتوقع ل
للذهاب وتاريخ العودة ويمكنك من خلال الموقع نفسة إدارة الحجز ومعرف

البدايات والتطور

تأسست fly dubai كمشروع مشترك بين حكومة دبي وشركة Emirates Airline. تعتبر هذه الشركة الناشئة تحت إشراف الحكومة الإماراتية وتهدف إلى توفير خيارات سفر اقتصادية للمسافرين داخل المنطقة وخارجها. بدأت الشركة عملياتها الجوية في عام 2009، وتوسعت بسرورة لتصبح واحدة من أكبر شركات الطيران الاقتصادية في الشرق الأوسط.

أسطول و وجهات فلاي دبي

يتألف أسطول فلاي دبي من طائرات بوينج 737، والتي تعتبر من بين أفضل الطائرات في فئتها من حيث الكفاءة والأداء. تسعى الشركة إلى توسيع قاعدة وجهاتها باستمرار، حيث تقدم حالياً رحلات إلى أكثر من 90 وجهة في 46 دولة حول العالم. تشمل الوجهات الشهيرة دبي، القاهرة، بيروت، مومباي، كاتماندو، والعديد من المدن الأوروبية والآسيوية والأفريقية.

تجربة الركاب

تلتزم flydubai بتوفير تجربة سفر مريحة وممتعة للمسافرين. تتميز الشركة بتوفير مقاعد مريحة وفسيحة في الدرجة الاقتصادية، وتقديم خيارات ترفيهية متنوعة على متن الطائرة. يمكن للمسافرين استخدام خدمة “fly dubai في الهواء” للاتصال بالإنترنت أثناء الرحلة والتمتع بمجموعة واسعة من الأفلام والموسيقى والألعاب.

رغم أن فلاي دبي تعتبر شركة طيران اقتصادية، إلا أنها تقدم خيار الدرجة الأعمال للمسافرين الراغبين في مزيد من الراحة والخدمات المميزة. تشمل
خدمات الاستقبال والترحيب بالمطار كذلك التنقل من وإلى مطار الذهاب والعودة كذلك تسريع إجراءات الجوازات والتفتيش الأمني مما يجنب المسافر الوقوف في الطوايبر الطويلة و توفير خدمات نقل الأمتعة بعربات مخصصة بشكل يدوي.

رقم فلاي دبي

يمكنكم التواصل مع فلاي دبي من خلال الطرق التالية اما من خلال الاتصال الهاتفي على الرقم التالي “السعودية” 0112060033 او من خلال الرقم العام الإمارات +971600544445 كما ننصح بالتواصل عبر تويتر او فيس بوك للتجاوب بشكل اسرع من خلال الروابط التالية:

تويتر: https://twitter.com/flydubai.

فيس بوك: https://www.facebook.com/flydubai.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.