بوابة السعودية
بوابة السعودية مواضيع تهم المواطن والمقيم والزائر.

المعهد العالي للسياحة والضيافة تدريب منتهي بالتوظيف

المعهد العالي للسياحة والضيافة تدريب منتهي بالتوظيف و وظائف بعدة مدن

تعلن المعهد العالي للسياحة والضيافة (HTMI) عن بدء قبول طلبات التسجيل في برامج التدريب المنتهية بالتوظيف (رجال/نساء) في الرياض، جازان، والباحة. يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. يتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من الدبلومات والبرامج المختصة في مجالات الفنادق، السياحة، المطاعم، الفعاليات والمعارض، التسويق والمبيعات، وفنون الطهي.

البرامج المتاحة عبارة عن:

  1. برامج الدبلوم لمدة 24 شهر:
    إدارة الفنادق.
    إدارة السياحة والسفر.
    إدارة المطاعم.
    إدارة الفعاليات والمعارض والمؤتمرات.
    إدارة التسويق والمبيعات.
    وإدارة فنون الطهي.
  2. برنامج الدبلوم المشارك لمدة 12 شهراً:
    فنون الطهي
    إنتاج وخدمة الأغذية والمشروبات.
  3. برامج لمدة 6 شهور:
    إدارة الفنادق.
  4. برامج لمدة 4 أشهر:
    السياحة والسفر.
    المكاتب الأمامية.
    المحاسبة والمبيعات.
    خدمة المأكولات والمشروبات.
    فنون الطهي.
    والتدبير الفندقي.

يتواجد مقر التدريب في الرياض، جازان، والباحة.

رابط التقديم على برنامج المعهد العالي للسياحة والضيافة تدريب منتهي بالتوظيف

 

يبدأ التقديم اعتبارًا من اليوم الثلاثاء بتاريخ 26 مارس 2024، ويتم التقديم عبر الرابط التالي: [https://htmisa.com/ar/application/].

نبذة عن المعهد السعودي العالي للسياحة والضيافة

هو معهد رائد في المملكة العربية السعودية، ويعتبر شراكة استراتيجية مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني “TVTC”، ويهدف إلى تلبية احتياجات المجتمعات المحلية وتوفير فرص العمل للشباب السعودي من خلال تدريب الكوادر المؤهلة وتحقيق خطط التنمية المستدامة للمملكة. تتمثل مهمة الطلاب في “الانضمام كطلاب والتحول إلى مدراء”. ولتحقيق هذه المهمة، يركز HITH على توفير تعليم عالي الجودة والسعي للتميز في جميع جوانب الحياة الأكاديمية وتقديم بيئة تعليمية تلبي احتياجات صناعة الفنادق والسياحة العالمية. يضم الحرم الجامعي الحديث عالي المستوى الموجود في الرياض والباحة وجازان أقسام فنادق وسياحة وخدمات فعاليات تتوافق مع المعايير الدولية. تحمل معاهدنا شهادات ISO 9001:2015 و HACCP لضمان أعلى مستويات الإدارة والسلامة.

كما تعاون HITH مع HTMi سويسرا، وهو مقدم تدريب دولي معترف به. يوفر HTMi سويسرا تعليمًا وتدريبًا داخليًا عالي الجودة للطلاب، حيث يتبع المعايير الأكاديمية والتدريبية الدولية في مجال الضيافة والسياحة. تمت الموافقة رسميًا على HTMi سويسرا من قبل وزارة التعليم السعودية، وتحمل الاعتمادات الدولية من EduQua والجمعية السويسرية لأنظمة الجودة والإدارة (SQS) ومجلس الاعتماد البريطاني (BAC). بعد التخرج، يحصل خريجونا على دبلومات سويسرية ولديهم الفرصة لمتابعة الدراسات العليا في برامج البكالوريوس في سويسرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.