بوابة السعودية
بوابة السعودية مواضيع تهم المواطن والمقيم والزائر.

تطبيقات توصيل الطعام في السعودية

مع زيادة إستخدام الاشخاص للإنترنت في الهواتف المحمولة ونظراً لما تقدمة تلك الهواتف من خدمات لم تكن في الحسبان في السنوات العشر الماضية قد لا يصدق البعض قبل 15 سنة أن الهاتف المحمول الذي كان وقتها فقط وسيلة إتصال لا اكثر أنه بإمكان الشخص الطلب من المطاعم وتصفح قائمة الطعام “منيو المطعم” كل ذالك وأكثر من خلال شاشة الجوال.

تطبيقات توصيل مطاعم في السعودية

وفي هذه المقالة نقدم لكم قائمة تطبيقات تساعدك على طلب طعامك وإيصالة لمنزلك او مكان عملك أو مكان سكنك في حال كنت مسافراً.

تطبيقات توصيل الطعام في السعودية

  • هنقرستيشن.
  • جاهز.

تحميل هنقرستيشن

يتوفر في تطبيق Hunger station أكثر من 10 الآف عرض يومياً للمطاعم سواء كنت ترغب في تناول وجبة عشاء او غداء او حتى إفطار كذلك لو رغبت في طلب قهوة أو مشروب بارد إضافة للحلويات والمعجنات كل تلك الأشياء سوف تجدها في تطبيق واحد إضافة لطلباتك الآخرى سواء من الصيدليات أو حتى من مقاضي البقالة من البان ومشتريات آخرى هنقرستيشن يلبي لك طلبك في أغلب مدن المملكة.

يمكنك تحميلة على هاتفك:

تطبيق هنقرستيشن للايفون

تطبيق هنقرستيشن للاندرويد

 

تحميل جاهز

تطبيق جاهز لتوصيل الطعام يصف نفسة بإختصار بالتالي “أسرع تطبيق توصيل طلبات من المطاعم في السعودية, سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى شرح فقط حمل واستمتع”

يمكنك تحميلة على هاتفك:

تطبيق جاهز للايفون

تطبيق جاهز للأندرويد

 

كما يمكن الطلب من خلال تطبيقات التوصيل الآخرى الأكثر شمولية للتوصيل مثل مرسول و ريكويست و تمت و ازهلها والتي سيتم التحدث عنها في موضوع أخر قريباً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.