بوابة السعودية
بوابة السعودية مواضيع تهم المواطن والمقيم والزائر.

رقم بوبا المجاني

رقم بوبا المجاني 8002440307 هو الطريقة الأمثل للتواصل مع خدمة العملاء شركة بوبا العربية للتأمين الطبي سواء لمن يرغب في طرح سؤال واستفسار بالإضافة لرفع شكوى او الاستعلام عن مدة التأمين المتبقية بالإضافة الى أسعار وباقات التأمين للمواطنين والمقيمين المستفيدين من الخدمة المقدمة لهم.
كما يمكن التواصل عبر القنوات الرقمية الأخرى وذلك من خلال زيارة الرابط المخصص للعناية بالعملاء اضغط هنا او من خلال حسابهم في تويتر عبر الرابط التالي https://twitter.com/BupaArabiaCare.

خدمات بوبا

تقدم bupa العربية خدمات عديده منها منتجات الأعمال بحيث تتوفر خيارات تغطية تأمينية صحية للشركات التي يتجاوز عدد موظفيها 200 موظف، ويتم اختيار الخطة المناسبة حسب الرغبة, إضافة الى مجموعة كبيرة من برامج الرعاية الصحية التي تناسب الشركات والمنشآت المتوسطة والصغيرة.

منتجات العائلة والتي توفر برامج تأمينية تم تصميمها كي توفر تغطية خاصة تناسب الشخص وأفراد عائلته بالإضافة إلى العمالة المنزلية, إضافة لتأمين الوالدين حيث يمكن للفرد طلب تأمين الوالدين بشكل مباشر من خلال الموقع الإلكتروني او التطبيق لمن تبلغ أعمارهم 40 سنة و أكثر وليس لديهم تأمين طبي بحيث يستفيد من تغطية تأمينية للأمراض المزمنة إضافة الى الرعاية الطبي في شبكة من أفضل المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية.

منتج بوبا ساعد هو منتج يوفر حماية صحية لأفراد الأسرة عن طريق تأمين العاملين المنزليين الذين يعملون على رعاية أفراد الأسرة، مثل الخادمات والسائقين والبستانيين، وغيرهم. يمكنك الآن بسهولة توفير الحماية اللازمة لهؤلاء العاملين المنزليين من خلال اختيار التغطية المناسبة لتلبية احتياجاتهم، وضمان سلامتهم وراحة بالك.

بوبا والمستشار الشرعي

تعتمد بوبا للتأمين على “شركة دار المراجعة الشرعية” وهي شركة رائدة في مجال الاستشارات والرقابة الشرعية، وهي مرخصة من مصرف البحرين المركزي. تعمل الشركة كمراقب ومستشار شرعي للعديد من الشركات في قطاعات الأعمال المختلفة. وتمتد خدماتها عبر 12 دولة من الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا وآسيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

يتمتع فريق الشركة بخبرة واسعة في مجال الاستشارات الشرعية ويتكون من نخبة من المستشارين الشرعيين في عدد من دول العالم، مما يجعلها قادرة على تلبية احتياجات العملاء والأعمال التجارية على نطاق دولي. وبالتالي، تعتبر “دار المراجعة الشرعية” إحدى الهيئات الاستشارية الشرعية القليلة التي تستطيع تقديم الخدمات على مستوى عالمي.

بوبا واتساب

يرجى الحذر من ارقام واتساب التي تدعي انهم يقدمون عروض وخصومات لتأمين بوبا وانهم من منسوبي الشركة حيث انه حتى كتابة هذه المقال لا توجد أي وسيلة تواصل عبر whatsapp تخص شركة بوبا لذلك يرجى تجاهل تلك الأرقام.
وفي حال رغبتكم بالتأكد يرجى الاتصال على الرقم المجاني المخصص رقم بوبا الموحد 8002440307 او عبر الايميل [email protected].

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.