بوابة السعودية
بوابة السعودية مواضيع تهم المواطن والمقيم والزائر.

منصة بيع التذاكر غرينتاهب الموثوقة

غرينتاهب هي منصة تمكّن المستخدمين من شراء وبيع تذاكر الفعاليات الترفيهية والرياضية والحفلات, غرينتاهب توفر خيار الدفع بأربع دفعات (على مدى 4 شهور) بدون أي فائدة لشراء تذاكر الفعاليات الترفيهية والرياضية والحفلات. يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذا الخيار حتى لقيمة تذاكر تصل إلى 2000 ريال في المرحلة الأولى، وذلك بدون الحاجة إلى بطاقة ائتمانية أو فيزا. يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، وبالإضافة إلى سكان أستراليا وكندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة وبريطانيا الاستفادة من هذه الميزة. هذا الخيار يوفر تسهيلات عديدة للسياح الذين يهتمون بحضور الفعاليات التي تقدمها grintahub في المملكة العربية السعودية وفي دول أخرى أيضًا.

اضغط هنا لبيع تذكرتك او شراء تذكرة جديدة

 

هل تذاكر غرينتاهب موثوقة؟

نعم موثوقة على الرغم من أنه يقوم فريق عمل المنصة بعملية تحقق دقيقة لجميع التذاكر المعروضة للتحقق من صحتها. كما يمكن للعملاء تفعيل برنامج حماية المشتري عند الاتصال بالمنصة خلال وقت الفعالية. على الرغم من أن المنصة تنضمن استرداد 100% من المبلغ المدفوع، إلا أن يجب الابلاغ  في وقت مبكر من الفعالية مما يساعد فريق غرينتاهب على تقديم المساعدة اللازمة للمشتري للسماح له بالدخول إلى الفعالية بغض النظر عن حالة التذكرة, كما ان المنصة تابعة لشركة الشغف الرياضي للاتصالات وتقنية المعلومات ومسجلة رسمياً بوزارة التجارة بالسجل رقم 1010570873 كذلك مسجلة في مصلحة الزكاة والدخل بالرقم الضريبي 310555447900003.

رقم التواصل والدعم الفني

يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected], او من خلال المحادثة المباشرة الموجودة في الموقع عبر الرابط https://grintahub.com .

ماهي غرينتاهب؟

توجد شركة غرينتاهب في المملكة العربية السعودية كشركة مسجلة رسميًا. تعمل الشركة بالتعاون مع جهات مختلفة لمكافحة عمليات الاحتيال في تذاكر الفعاليات الترفيهية والرياضية والحفلات. تهدف الشركة إلى توفير عملية آمنة لتبادل التذاكر وزيادة مستوى الأمان. تم تكريم غرينتاهب من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بسبب دورها الرائد في مجال التكنولوجيا، وذلك بالشراكة مع وزارة الرياضة لتعزيز تجربة المشجعين وتحسين سلامتهم. تُعَدُّ غرينتاهب أيضًا واحدة من الشركات الرائدة المدعومة من قِبَل مؤسسة محمد بن سلمان للشركات الناشئة “مسك”، وهي الراعي الرسمي لموسم جدة والشريك الرسمي لبيع تذاكر جائزة السعودية الكبرى لسباق فورمولا واحد.

 

4 تعليقات
  1. خالد بلال يقول

    تم شراء تذكرة فاعلية مباراة الأهلي المصري بالطائف يوم ١٥ سبتمبر ٢٠٢٣ ولم أتمكن من تحميل التذكره
    رقم الطلب 204695 برجاء المساعده
    شكرا

  2. مصطفى يقول

    يخي انا بعيت تذاكر عندهم صار له شهر ما حولوا المبلغ حشتكي عليهم

  3. احمد يقول

    حسبي الله عليكم ونعم الوكيل شريت تذكرتين لمباراة نادي الهلال والرائد بالممكلة أرينا ولم تصلني التذاكر مازال مكتوب تحت الاجراء والمباراة اليوم العصر

  4. احمد يقول

    ولم اجد اجابة وافية من الموظفين واحد اسمه بدر والثاني سلطان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.